سياسة الشكاوى

سياسة الشكاوى

إدارة الشكاوى:

  1. يقوم مقدم الشكوى باختيار سياسة الشكاوى من موقع المجلة، ثم يملأ نموذج الشكوى ويرسله عبر البريد الإلكتروني إلى المجلة.
  2. يتلقى رئيس التحرير جميع الشكاوى ويؤكد استلامها.
  3. تتم مراجعة الشكوى من قبل كل من سكرتير التحرير ومدير التحرير، حيث يتم التحقيق في الادعاء والعمل على حله بسرعة وكفاءة.
  4. يُشجَّع رئيس التحرير على اقتراح تحسينات للنظام ومناقشتها مع محرري المجلة وموظفيها.
  5. يقدم رئيس التحرير رداً في الوقت المناسب لمقدم الشكوى، متضمناً توضيحات ومعلومات ذات صلة.

لأي شكاوى، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني  : hilewi@uowasit.edu.iq